الثلاثاء، 7 يوليو 2015

رابع دراما / Misaeng



طبعا الدراما غنية عن التعريف والكل شافها واعجبته ،، بس انا كنت ادرس ولا ابي اخربها علي وقت ضغط الدراسه والابحاث فاجلتها لما اروق عليها
كنت حاطه امال عليها بس للاسف صدمتني
نوع الشغل هذا مره ماحبه
الدراما ممله جدا كلها شغل كل يومين او 3 اشوف حلقه والا باطفش اذا تابعت كل يوم حلقه مره اكرهها  واقول باحذفها وانا ماحب لازم اذا تابعت دراما اكملها .. بكن اذا  ششفت كل فتره حلقه تطلع عاديه
الكاست جميل وتمثيلهم متقن مره حبيت التنوع في الشخصيات
قدروا ينوعون في الشخصيات : واحد ماعنده شهاده ويحارب عشان يبقى في الشركه ،  ذكي جدا وجرئ لكن لظروف ماساعدته يمكن ، قدر يثبت قدراته امكانياته بسرعه بديهته وحسن تصرفه وافكاره اللي استغلها ، فريقه جميل ومتعاون بالرغم انهم رفضوه لانه ( ناكسان ) جاي بالواسطه لكنه قدر يجبرهم على حبه فصاروت يدعمونه
الثانيه بنت ذكية وعندها كل الامكانيات من شهاده ولغات مختلفه لكنها طاحت في فريق مايحبون البنات فكان تعاملهم معها وقح جدا ، مع الوقت قدرت تفرض عليهم احترامها
الثالث مايحب الاعمال المكتبية يحب يشتغل في الميداني توهق في فريق مديره عجاز مايسوي شي رامي كل الشغل عليه وياخذ الفضل هوعلى اساس انا سويت كل شي ،، لكن هالشخصية قوية مره فصارح رئيسه وتمرد عليه
الاخير واحد شايف نفسه يحس انه هو المهم وهو اللي يعرف كل شي ، كان رئيسه يعلمه الشغل شوي شوي لكنه مستعجل فيزعل من رئيسه المفروض تعطيني شغل صدق لما جرب بنفسه وعرف انو جد فيه اشياء لازم يتعلمها اول .
الدراما حلوه مره مو لانها ماعجبتني اقول شينه لا الدراما فيها اشياء جميله ومحد التفت لها من قبل ،، بس انا ماحب هالنوع مو مودي ابدا اشوف دراما ثقيلة كلها شغل 
الدراما ناجحة في كوريا وبرا كوريا بس النناس اذواق ماعتقد اشوف السيزون الثاني منها 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق