الثلاثاء، 7 يوليو 2015

الخامسة / healer



لنفس سبب الدراما اللي قبل اجلتها عشان الدراسة
كل التعليقات اللي شفتها يا اما ناس اعجبتهم مره والا كارهينها مره مافي حل وسط
انا احسها ماتدخل العقل استعراضات غبيه في وقت غلط كانها افلام اكشاي كومار 😂
سالفة تنكره وان محد عرفه جدا غبية العميان بيدري مين هيلر
انا احب درامات المقنعين مثل قاقشيتال والجيمي اجمل درامات شفتها جميلة بشكل مايوصف حتى المبالغات تتمشى واتقبلها بالنسبه لجمال الدراما
اما هيلر ابدا ماقدت امشي مبالغاتهم تذكرني مره مره بستي هنتر وكلهم ماعجبوني  تنكرهم ابو كلب 
+ البطله نفسها في هالدرامتين اكرهها مرررره لدرجه ماتحملها وتكرهني في الدراما اكثر
ايام سيتي هنتر عادية كنت متقبلتها بس في الدرامات اللي بعدها مره كرهتها متصنعة بشكل لا يطاق حرككاتها استفزازية ماتعرف تمثل بس فالحه تطلع لسانها يقال لها كيوت يعني وعععععع
البطل جميل وتمثيله جميل حتى دوره في بداية الدراما كان جميل
بس في الاخير صار ساااااااااااامج والدراما اسمج رومانسية شينة مره 
الحين باقي لي حلقتين باشوفها اليوم وافتك
اللي عاجبته سيتي هنتر ممكن تعجبه هيلر بس سيتي هنتر احلى بد من هذي مع اني احب البطل هذا اكثر من لي مين هو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق